جامعة الأمة للتعليم المفتوح

تفاصيل الخبر

كلمة نائب رئيس دائرة الجامعات د. خالد أبو ندى

20-06-2022
...

ضمن وقائع جلسات مؤتمر السيادة الفلسطينية"..
▪️ أبرز ما جاء في كلمة نائب رئيس دائرة الجامعات د. خالد أبو ندى👇🏻:

▪️ اننا ونحن نفتتح هذا المؤتمر العلمي الدولي المحكم الموسوم بالسياده الفلسطينيه والمتغيرات الاستراتيجيه والمسارات المستقبليه  لنسجل في دائره جامعات تقديرنا وشكرنا لجامعه الامه والمؤسسات الداعمه لها على عقد هذا المؤتمر الذي يعبر بعنوانه ومحاوره المتعدده  عن همومنا وقضايانا  واهدافنا الوطنيه وهي بذلك ترسخ مفهوما هاما يتعلق بضروره انشغال مؤسسات التعليم العالي بالقضايا الوطنيه على الصعيد السياسي والاقتصادي والتربوي وكافة الصعد..

▪️وقد آلينا على انفسنا في دائره الجامعات ان نتقدم بالدعم والاسناد لمؤسسات التعليم العالي للاضطلاع بدورها على خير وجه واننا نأمل من سائر مؤسساتنا ان تحذو حذو جامعه الامه وان تتقدم لتكون في الموقع المتقدم في  معركتنا الوطنيه مع العدو الصهيوني المجرم فان الجامعات والكليات هي عرين الجيل وقاده المستقبل  الذين سيقودون معركتنا الوطنية مع العدو الصهيوني معركة تحرير فلسطين من النهر إلى البحر وتحقيق كامل السيادة الفلسطينية على كامل ترابنا الفلسطيني وعلى رأسها درة تاج الأمة وواسطة العقد الفلسطيني بيت المقدس ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا.

▪️دعاؤنا الخالص بالتوفيق والسداد لهذا المؤتمر المبارك والقائمين عليه ولكم منا كل الشكر والتقدير والاسناد.  اخوانكم دائره الجامعات في قطاع غزه حركه المقاومه الاسلاميه حماس

مؤتمر السيادة الفلسطينية 
الأحــد 19 يــونيو 2022م